منتدى افتكاسات
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أفضل 5 ألوان للشعر في 2012

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 1108
تاريخ التسجيل : 31/01/2012
العمر : 45
الموقع : alexandria

مُساهمةموضوع: أفضل 5 ألوان للشعر في 2012   الخميس فبراير 09, 2012 4:25 pm

يفضل الكثير من النساء تغيير لون شعرهم , للشعور بمزيد من التألق والأناقة , ولكي تكوني مسايرة لموضة ألوان الشعر هذا العام فإليك أفضل خمسة ألوان للشعر تتألق في 2012.
الرمادي: يعتبر اللون الرمادي من الألوان التي تألقت في موضة أواخر عام 2011 لذلك فقد ظهرت أيضا في 2012 على الأقل في الأشهر القليلة الأولى, وقد تألقت بعض النجمات في هذا اللون مثل ليدي غاغا أو جامي لي كورتيس في تماوج شعرهن باللون الرمادي , و يمكنك أيضا استخدام الألوان مثل الوردي أو العنابي للحصول على نظرة أنيقة.
البني الداكن: ويعتبر هذا اللون المفضل لكثير من النساء, فلون الشعر البني ليس شيئا جديدا, tالشعر البني الغامق مع بعض الظلال الذهبية تبدو رائعة جدا على الشعر القصير والطويل على حد سواء.
الوردي: قد شهدنا الكثير من المشاهير الذين قاموا بتلوين شعرهن مع ألوان الشعر المختلفة, ويعتبر الوردي من الألوان الجريئة والحيوية عند وضعها على الشعر, و يمكن أن يبدو رائعا على الشعر الأسود والأشقر للحصول على نظرة غير تقليدي و يبدو رائعا في ذيل حصان.
الخزامى أو الموف : يعتبر تلوين الشعر بهذا اللون شيء مختلف حقا , فبإمكانك عمل بعض الخصلات بهذا اللون مع الوردي,لإعطاء نظرة جديدة وبراقة جدا.
الأحمر: ويعطي هذا اللون المزيد من البريق للشعر حيث أشتهر جدا في 2011 ويمكن استخدامه لتسليط الضوء على الشعر,كما أنه يعطي الشعر نظرة جريئة ونابضة بالحياة، و لا تحتاجين إلى مزج الأحمر مع ألوان الشعر الأخرى.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://eftekassat.wwooww.net
 
أفضل 5 ألوان للشعر في 2012
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» نهايه العالم 2012 نبؤه ام حقيقه علميه
» قرعة تصفيات كاس امم افريقيا.2012
» وداعاً للأرض هل نقولها عام 2012
» اخبار ::: تصفيات يورو 2012
» تصفيات كأس افريقيا 2012 الجولة الأولى الجزائر 1- تنزانيا 1: الخضر يخيبون أنصارهم أداء ونتيجة والجماهير تصرخ إرحل ياسعدان

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
افتكاسات :: ماكياج روعة-
انتقل الى: